لطالما تساءل الكثيرون عن زوجة تيم حسن الحقيقية والذي يعتبر واحد من اشهر وأفضل الفنانين السوريين، إلى جانب أنه من أهم المشاهير التي تظهر أخبارها في مواقع التواصل الإجتماعي باستمرار كما تظهر في برامج التلفزيون وكافة وسائل الإعلام، لذلك سوف نساعدكم في الإجابة على هذا السؤال من خلال مقالنا.

زوجة تيم حسن الحقيقية

في البداية دعونا نتعرف على المزيد من المعلومات الشخصية عن الفنان تيم حسن، إنه فنان سوري الجنسية ويتميز بموهبته الكبيرة وقدرته العالية على التنوع في الأدوار الفنية.

  • من الجدير بالذكر أن الظهور الأول له كان في مسلسل الملك فاروق في عام 2007م.
  • وهو من مواليد 1976 حيث انتقلت أسرته إلى سوريا تحديدًا في دمشق وعاش فيها لسنوات كثيرة
    ومن ثم أكمل دراسته الجامعية في لبنان.
  • كذلك تزوج الفنان تيم حسن من الفنانة المميزة ديمة بياعة وهي سورية الأصل وذلك في عام 2002م وتعتبر المرة الأولى لزواجه.
  • كما أن لديه ولدين الول يسمى ورد والود الثاني فهد ومن ثم بعد فترة قليلة تم الإعلان أنهم انفصلوا بدون ذكر اسباب
    بعد ذلك نشر تيم عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل أنه تزوج من الإعلامية وفاء الكيلاني.

اقرأ أيضًا: من هي هبة عبد المنعم زوجة ياسر جلال ويكيبيديا

انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني

بعد مرور العديد من السنوات على زواج الفنان تيم بالإعلامية وفاء الكيلاني خرجت عن صمتها وقامت بحسم الجدل والأحاديث الكثيرة التي تدور حول انفصالها عن زوجها حيث قامت بنشر صورة تجمعهما معًا على عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي تحديدًا الانستجرام ظهرت في الصورة وتيم يقبل رأسها وعلقت عيد ميلاد حبيبي. يعتبر تيم من أشهر الفنانين حيث أتقن عدد كبير من أدوار البطولة المتنوعة وذلك بعد أن تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما قدم الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية بين المسلسلات والأفلام. كذلك يمكنكم التعرف على أفضل أعماله الفنية: دوره المميز في مسلسل الملك فاروق بالإضافة إلى دوره في المسلسل الشهير تشيللو، مسلسل نص يوم، بطولته في مسلسل الهيبة الذي يعتبر من أفضل المسلسلات العربية على الإطلاق.