التخطي إلى المحتوى

من هم أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 ؟ سؤال مطروح من جانب عشاق هذا العمل الدرمي الذي حقق النجاح في الجزء الأول له مما دفع الشركة المنتجة لعمل الجزء الثاني على الرغم من رفض بعض النجوم المشاركة في هذا الجزء مثل النجمة ريهام عبد الغفور التي تشارك في العديد من الأعمال الأخرى خلال الفترة الحالية والمقرر أن يتم عرضهم في شهر رمضان القادم.

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

قائمة أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 تضم النجم سيد رجب الذي يعتبر من أهم الأسماء المشاركة في هذا العمل ويشارك رجب في عدد من الأعمال خلال الفترة الحالية مثل مسلسل الأجهر مع النجم عمرو سعد ومن المقرر أن يعرض هذا العمل في شهر رمضان القادم بالإضافة إلى مسلسل رشيد وفيلم ولاد رزق الجزء الثالث مع النجم أحمد عز وفيلم ابن الحاج أحمد مع شيكو ورحمة أحمد وعايدة رياض.

النجم الكبير بيؤمي فؤاد يشارك في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني ولكنه يشارك أيضا في العديد من الأعمال الأخرى خلال الفترة الحالية مثل فيلم إثنين للإيجار وفيلم أخي فوق الشجرة وفيلم التجربة المكسيكية مع عمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وندى موسي واحمد فتحي ومحمود حافظ وليلى عز العرب وعدد أخر من الأسماء المميزة.

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023
أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

يشارك في قائمة أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني النجم صبري فواز ومحمد لطفي وأحمد صيام بالإضافة إلى نجلاء بدر ونهى صالح وكريم الأبنودي ورانيا فتح الله وكريم عفيفي وشريف حسني الذي لا يشارك في أعمال أخرى خلال الفترة الحالية على عكس باقي المشاركين في هذا العمل الدرامي المنتظر من جانب عشاق الدراما المصرية.

القنوات الناقلة لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

قائمة القنوات الناقلة لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 متعددة حيث أعلنت قناة mbc مصر الحصول على حقوق نقل هذا العمل الدرامي بالإضافة إلى قناة النهار وقناة القاهرة والناس التي من المعتاد أن تقوم بعمل الكثير من البرامج المثيرة للجدل وبالتحديد ف شهر رمضان.