التخطي إلى المحتوى

كيفية تحقيق الدخل من صفحتك على Facebook

كيفية تحقيق الدخل على صفحتك على Facebook ليس بالأمر الصعب، لأن هناك العديد من الطرق لكسب المال من خلال Facebook، لذلك يرغب معظم الناس في تفعيل هذه الميزة للحصول على المزيد من الدخل والاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تتعلق بهذا الموضوع جميعًا محتوى.

كيف تكسب المال على صفحة الفيسبوك

هناك العديد من الطرق لاستثمار صفحتك على Facebook، لذا لزيادة دخلك، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك الاستفادة من الصفحة بنشر مقاطع فيديو على الصفحة.
  • يمكنك تحقيق الدخل من التجارة الإلكترونية على Facebook.
  • يمكنك تحقيق ربح من خلال تقديم خدمات على صفحتك على Facebook وإنشاء صفحة Facebook.
  • يمكنك أن تكسب ببيع المنتجات على الصفحة.
  • كسب المال عن طريق إنشاء الإعلانات والحملات الدعائية.
  • احصل على أرباح Adsense من خلال زيارة صفحة Facebook.

لذلك، هناك العديد من الطرق لاستثمار صفحتك على Facebook، والآن سنشرح لك جميع التفاصيل التي يمكن أن تساعدك في تحقيق الدخل من صفحتك على Facebook.

يمكنك أيضًا التحقق من: تنشيط الأرباح من Facebook لمشاريع بسيطة ومبالغ كبيرة من المال

تسييل Facebook عن طريق نشر مقاطع الفيديو

هذه هي أفضل طريقة لفهم كيفية تحقيق الدخل على صفحتك على Facebook، لذلك سنشرح لك الآن كيفية تحقيق الربح من خلال وضع الإعلانات على مقاطع الفيديو التي تنشرها على صفحتك على Facebook، على النحو التالي:

  • يمكن لناشري الفيديو على Facebook الاشتراك في الشرائح الإعلانية واستثمار مقاطع الفيديو عن طريق وضع إعلانات عليها، وبالتالي فإن عائدات الفيديو المكتسبة من خلال Facebook هي نفسها التي يتم الحصول عليها من خلال YouTube.
  • يمكن لأي شخص لديه صفحة على منصة Facebook تحميل مقاطع فيديو ومشاركتها مع الأشخاص الذين يتابعونها، حتى يتمكنوا من الاشتراك في البرامج التي ذكرناها سابقًا، وبهذه الطريقة يمكن لأصحاب مقاطع الفيديو هذه جني الأموال.
  • ومع ذلك، قد تفرض إدارة منصة Facebook أيضًا عدة شروط، والتي يجب أن توافق عليها قبل أن تتمكن من البدء في تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو على هذه الصفحة.

شروط تسييل مقاطع الفيديو

بعد أن نفهم كيفية تحقيق إيرادات على صفحتك على Facebook، هناك عدد من الشروط التي يجب عليك اتباعها للنشر والربح من الفيديو، وهذه الشروط هي كما يلي:

  1. يجب عليك نشر الفيديو من صفحتك على Facebook بدلاً من حسابك الشخصي.
  2. يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن 10000 متابع في هذه الصفحة.
  3. يجب أن تكون ميزة تحقيق الدخل متاحة في بلدك / منطقتك، لأنه حتى الآن لم يكن من الممكن تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو في جميع البلدان / المناطق وجميع اللغات، ولكن بمرور الوقت، قد تتضمن المزيد من اللغات والبلدان / المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، تعد اللغة العربية واحدة من أحدث اللغات المضافة، لكنها حتى الآن لم تحقق أرباحًا لجميع الدول العربية.

  1. في الستين يومًا الماضية، كان من المفترض أن تكون قد شاهدت ما لا يقل عن 3000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة، ويجب ألا يقل طول مقطع الفيديو الذي شاهدته عن ثلاث دقائق.
  2. يجب أن تستوفي معايير الأهلية لتحقيق الدخل، ومعايير الأهلية هي مجموعة من الشروط والمعايير الخاصة بمحتوى الفيديو.

إذا تم تطبيق جميع الشروط، يمكنك الآن البدء في جني الأموال على Facebook من خلال مقاطع الفيديو.

تسييل Facebook من خلال التطبيق

قامت منصة Facebook بتوسيع نطاق الاشتراكات لشبكة جمهورها، ويمكن لمالكي التطبيقات على الهواتف الذكية الاستفادة من الشبكة.

إذا كان لديك تطبيق هاتف ذكي يعمل على Android أو iPhone، فيمكنك التسجيل بسهولة في الشركة ووضع إعلانات على التطبيق، حتى تتمكن من الاستفادة منه.

تسييل Facebook من خلال الألعاب الفورية

هناك بعض الألعاب على Facebook ربما تكون قد شاهدتها أو لعبتها من قبل. هل لاحظت ظهور إعلانات عند لعب هذه الألعاب؟

إذا كانت لديك المهارات أو الموهبة لتصميم وبرمجة ألعاب مختلفة، وإذا كنت معتادًا على لغات البرمجة، فأنت مؤهل للفوز بهذه الألعاب الفورية.

يمكنك البدء بتصميم لعبة صغيرة بسيطة وتطويرها، ثم استثمارها من خلال تضمينها في قائمة الألعاب الفورية على Facebook، ثم وضع إعلانات عليها والبدء في جني الأموال منها.

يمكنك أيضًا مشاهدة: تحقيق الدخل من مقاطع فيديو Facebook وكيفية تنشيط تحقيق الدخل

استثمر Facebook بالمقالات الفورية

واجه العديد من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم مشكلة السرعة البطيئة، لذلك طرح Facebook مبادرة لمساعدة هؤلاء المستخدمين في حل هذه المشكلة حيث أنشأ تقنية المقالات الفورية.

باستخدام هذه التقنية، يمكن لمستخدمي Facebook فتح مقال شاركه شخص ما على الفور، لذلك بمجرد النقر فوق الرابط، سيتم فتح المقالة أمامك تلقائيًا.

يتم تمييز هذه المقالات بعلامة النجمة أعلى الشاشة، ويمكن لـ Facebook توفير هذه الميزة لأصحاب مواقع الويب مجانًا تمامًا مع عدد قليل من الإعدادات البسيطة على موقع الويب.

الربح من بيع المنتجات في سوق الفيسبوك

يمكن لمستخدمي منصة Facebook توفير مبيعات لمنتجاتهم من خلال خدمة تسويق مبيعات منتجات Facebook، لأن الخدمة تتيح للجميع إضافة منتجات خاصة تلقائيًا تظهر للمستخدمين بناءً على التوزيع الجغرافي.

من خلال السوق حيث يتم بيع المنتج، سيتواصل مالك المنتج مع المشتري عبر Facebook Messenger، حتى يتوصلوا إلى اتفاق ويصلوا إلى عملية بيع، ثم يكسبون المال لمالك المنتج.

الربح من تأجير النشرات

لمعرفة أسهل طريقة لتوليد الدخل على صفحة فيسبوك، إذا كان لديك عدد كبير من الأعضاء، يمكنك جعلها طريقة إعلان بقبول الإعلانات المدفوعة، حتى يتمكن كل من يريد إنشاء إعلان من الكتابة إليك والموافقة هويتهم. تفاصيل الإعلان والأسعار.

في هذه الحالة، يمكنك أيضًا عرض الإعلانات على نفس الصفحة للإشارة إلى أنك تقبل وضع إعلانات الجهات الخارجية عليها في المقابل، ويمكنك أيضًا إنشاء مجموعات مخصصة لحقول معينة وعرض الإعلانات مقابل رسوم محددة.

الربح من زوار الموقع

إذا كانت لديك مهارات في الكتابة ولديك معلومات كافية، فيمكنك إنشاء موقع ويب أو مدونة تكتب مقالات مثل تلك التي تكتبها على الصفحة بطريقة أكثر احترافًا وشمولية.

في هذه الحالة، يمكنك إرسالها إلى موقعك بدلاً من مشاركة الأفكار مباشرةً مع الأعضاء الموجودين في الصفحة. هناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل من الموقع، ويمكنك استخدام إحداها لكسب المال.

الربح من تسويق الأعمال

إذا كان لديك مشروع خاص وتريد جني الأموال أو البيع منه، فإن أفضل طريقة تسويق متاحة هي التسويق عبر Facebook، على سبيل المثال، يمكنك إنشاء صفحة لمطعم تعرض القائمة التي تقدمها.

يمكنك أيضًا عرض ميزات المطعم، مثل مستوى النظافة، أو مظهر المطعم، أو جودة المواد المستخدمة. في هذه الحالة، يمكنك وضع إعلانات دعائية واستهداف مناطق جغرافية محددة يغطيها المشروع.

يمكنك أيضًا مشاهدة: تحقيق الدخل من صفحات Facebook بعدة طرق مختلفة

في هذه المرحلة، أوضحنا لك كيفية تحقيق الدخل من صفحاتك على Facebook من خلال العديد من الطرق المتاحة، كما تعاملنا أيضًا مع الشروط التي قد تكون مطلوبة عند إنشاء الإعلانات، ونأمل أن يساعدك ذلك.