التخطي إلى المحتوى

حقيقة مقتل حارس المنتخب المغربي، انتشرت منصات التواصل الاجتماعي، مساء الثلاثاء، عن مقتل حارس المنتخب المغربي، على يد مجهولين، ما تسبب في ضجة إعلامية كبيرة في هذا الخبر، خاصة مع اقتراب موعد مونديال 2022. كأس نصف نهائي الكأس، بعد نشر فيديو الاعتداء على حارس مرمى المنتخب المغربي في ساحة المباراة، حيث أثار الفيديو جدلا كبيرا وواسع النطاق على منصات التواصل الاجتماعي، وسنتعرف على حقيقة مقتل حارس المرمى. حارس مرمى المنتخب المغربي ياسين بونو.

حقيقة مقتل حارس مرمى المنتخب المغربي

تداول العديد من النشطاء الإعلاميين مؤخرًا مقتل المنتخب المغربي، على يد الجمهور، خلال مباراة جمعت المنتخب المغربي مع بلجيكا، وظهر في الفيديو أن شابًا ضرب حارس المرمى بشدة، وبعد التأكيد. حقيقة مقتل حارس مرمى المنتخب المغربي، اتضح أن الخبر كاذب وكل ما تم تداوله مجرد فيديو قديم تم نشره بينما كان أحد الجماهير يهاجم حارس مرمى تركي، حيث تلقى الفيديو آلاف التفاعلات، والتي طالبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعاقبة كل ما ينشر شائعات عن مقتل حارس المنتخب الوطني المغربي.

مقتل حارس مرمى المنتخب المغربي

انتشر مقطع فيديو عن الفترة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن هاجم حشد من الناس حارس المرمى بعصا في يديه، وهو يضرب رأسه بشدة، الأمر الذي انتشر كثيرًا أن الحارس هو حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، و وبعد التأكد من فيديو مقتل حارس المرمى، اتضح أن الفيديو قديم جدا ولا أساس له من الصحة، وأن صحة حارس مرمى المنتخب المغربي جيدة وأنه لم يتعرض للضرب من قبل أي شخص في الساحة.

حقيقة مقتل حارس مرمى المنتخب المغربي

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الاعتداء على حارس مرمى المنتخب المغربي، والذي تسبب في الكثير من التفاعل مع هذا الخبر المؤسف والصادم، وبعد التأكيد مع أحد المصادر اتضح أن كل ما نشره النشطاء حول فيديو الاعتداء على حارس المنتخب المغربي غير صحيح، المغرب لم يشهد مباريات هناك مثل هذا الحادث في المونديال، وطالبوا بعد نشر مثل هذه الأخبار التي تزعزع استقرار الناس، خاصة مع اقتراب نصف نهائي قطر. كأس العالم 2022.

حقيقة مقتل حارس المنتخب المغربي لا أساس لها وغير صحيحة، بحسب ما أظهرته بعض الصحف والوكالات الرسمية. جدير بالذكر أن حارس مرمى المنتخب المغربي في صحة جيدة ويستعد لاستضافة المنتخب الفرنسي في مونديال 2022.